الرئيس المصري يفتتح مسجد السيدة نفيسة بعد أعمال التطوير والترميم

قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم بافتتاح مسجد السيدة نفيسة، رضي الله عنها، وذلك ضمن خطة الدولة المصرية لإتمام أعمال التطوير والترميم لمعالم القاهرة التاريخية.
وتفقد الرئيس المصري أعمال تطوير المقصورة الخاصة بمسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها، وقام الرئيس السيسي بتأدية الصلاة فيه.

الرئيس المصري يفتتح مسجد السيدة نفيسة بعد أعمال التطوير والترميم
وقال الرئيس المصري: إن هذا العمل القائم يأتي في إطار خطة الدولة المصرية التي تقوم بها لتطوير القاهرة التاريخية، تحركنا ونعمل في مناطق مثل منطقة عرب اليسار فهدفنا التطوير مثل ما قمنا بعمله في منطقة مجرى العيون وغيرنا الواقع الصعب الذي كان يتواجد هناك.
وأضاف، خلال كلمته اليوم في افتتاح مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها، بعد أعمال التطوير والترميم : نتحرك في إطار خطة نتمني من الله سبحانه وتعالى أن نوفق فيها، مجدداً ترحيبه بضيف مصر سلطان البهرة وعائلته والوفد المرافق له، الذي يزور مصر حالياً، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وأعرب المصري عن شكره لرئيس طائفة البهرة باسمه وباسم كل المصريين على مساهمتهم التي دائماً تكون عنوانا للمحبة والمودة، قائلاً “إن طائفة البهرة المتواجدة في مصر تعيش وسط أهلها بمنتهى الود والاحترام والتقدير وهذا ما لمستموه خلال تواجدكم على أرض مصر.
رافق الرئيس عبد الفتاح السيسي والسلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهرة بالهند، وذلك خلال تفقد أعمال تطوير مسجد السيدة نفيسة، رضي الله عنها، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الأوقاف محمد مختار جمعة، ومحافظ القاهرة خالد عبد العال.