تقرير فرانس برس: دبي ترسخ مكانتها عاصمة عالمية للمطاعم الراقية

نجحت إمارة دبي وبفضل القيادة الرشيدة في ترسيخ مكانتها على خارطة السياحة عالمياً وباتت في قائمة الأمنيات للزيارة لدى العديد من السائحين، وللأفراد من مرتادي المطاعم الفاخرة ومحبي الأكل بجودة عالية، تلبي مطاعم دبي الفاخرة تطلعاتهم، فقد رسخت دبي مكانتها عاصمة عالمية للمطاعم الراقية.

تقرير فرانس برس: دبي ترسخ مكانتها عاصمة عالمية للمطاعم الراقية
وشهد دبي استقطاب مشاهير الطهي حول العالم خلال السنوات الماضية ومنهم الشيف الفرنسي رينو دوتيل، وفي حديثه لوكالة فرانس برس، أكد دوتيل قائلاً: إن دبي في طريقها لتصبح واحدة من أفضل الوجهات في العالم لأكبر المطاعم العالمية.
أشار تقرير فرانس برس، إلى عدد المطاعم والمقاهي في دبي والتي تصل إلى 13 ألف مطعم ومقهى، عالمية، ففي العام الماضي، حصل 11 مطعماً في دبي على أول نجوم ميشلان على مستوى الشرق الأوسط.
كما أشارت الوكالة الفرنسية بقدرة دبي على تقديم كافة أنواع الأطعمة، فعلى سبيل المثال مطعم مون رايز الذي يقدّم وجبات مزيج بين ثقافة الشرق الأوسط واليابان، ولا يستقبل أكثر من 12 شخصاً فقط، فهو مثال على التنوع الثقافي في دبي.
تعتبر مدينة دبي، رمزاً للرفاهية والفخامة في العالم، تزخر بمجموعة واسعة من الخيارات الرائعة لتناول الطعام في أجواء فاخرة، وتقدم المطاعم الراقية في دبي تجربة فريدة من نوعها تتجاوز كونها مجرد وجبة، حيث تدمج بين الأطباق العالمية الرائعة، والديكورات الأنيقة، والخدمة الممتازة، والإطلالات الخلابة. بغض النظر عن ما إذا كنت تفضل الطعام الفرنسي الكلاسيكي، أو المأكولات الهندية المبتكرة، أو الأطباق الإيطالية الأصلية، ستجد في دبي ما يلبي طلباتك.
تحرص دبي على استقطاب أبرز الطهاة من جميع أنحاء العالم، لذا فإنها تعتبر مقصداً مثالياً للذين يبحثون عن التذوق الحقيقي للفخامة. الطعام الراقي في دبي هو تجربة تستحق التجربة، فهو يعد بمثابة رحلة لا تنسى في عالم المطاعم الفاخرة.