كريستيانو يجهش بالبكاء بعد خسارة البرتغال أمام المغرب في مونديال 2022

أطاح منتخب المغرب بنظيره البرتغالي في كأس العالم 2022 ووصل إلى نصف النهائي. وكان رد فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو الدخول في نوبة حادة من البكاء، استمرت حتى غادر الملعب.

كريستيانو يجهش بالبكاء بعد خسارة البرتغال أمام المغرب في مونديال 2022
وكانت تقارير صحفية قد توقعت أن تكون تلك هي بطولة كأس العالم الأخيرة للنجم البرتغالي، بالأخص بعد تصريحاته التي تحدث فيها عن مستقبله مع الفريق سابقاً.
وقال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال إنه لم يكن سيغير قراره بجلوس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء حتى بعد الخروج من دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم عقب الخسارة 1-صفر أمام المغرب، مساء السبت.
وجلس كريستيانو، الهداف التاريخي للبرتغال برصيد 118 هدفاً في 195 مباراة دولية، كبديل خلال الفوز 6-1 على سويسرا في دور الستة عشر يوم الثلاثاء الماضي، ونجح بديله غونزالو راموس في تسجيل ثلاثة أهداف في مباراته الدولية الرابعة فقط.
وانهار كريستيانو، الذي شارك في وقت مبكر من الشوط الثاني دون ترك بصمة أمام المغرب، على مقاعد البدلاء بعد صفارة النهاية وبكى بحرقة بينما حاول باقي زملائه دعمه والوقوف إلى جواره.
وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي: لا أشعر بالندم (على جلوس رونالدو كبديل). لم أكن سأغير أي شيء. عندما يتعلق الأمر بالفريق فلا يمكن التفكير بقلبي.وتابع: لقد اعتمدت على الفريق الذي أدى بشكل رائع أمام سويسرا، ولم يكن هناك أي سبب يدعوني للتغيير أمام المغرب.
وواصل مدرب البرتغال: القرار الاستراتيجي الذي اتخذته كان من أصعب القرارات، لكن لا يمكن التفكير بقلبي، ويجب التفكير بعقلي.