طيران الاتحاد تتألق في سباق الجائزة الكبرى في عيدها العشرين

في مشهد جوي مهيب، احتفل طيران الاتحاد، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسه من خلال تحليق رائع في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي. شهد الحدث، الذي أقيم على حلبة مرسى ياس، تحليق طائرة طيران الاتحاد من طراز بوينج 787 دريملاينر فوق المضمار، اكتملت بتشكيل دقيق من قبل فريق الفرسان الإماراتي الشهير للاستعراضات الجوية. وكانت الطائرة دريملاينرDreamliner، التي تحلق على ارتفاع 600 قدم، يقودها فريق من أمهر الطيارين في طيران الاتحاد.

طيران الاتحاد تتألق في سباق الجائزة الكبرى في عيدها العشرين

تم تصميم عرض الطيران، الذي يمثل مزيجًا متناغمًا من التوقيت والمهارة، بدقة ليتزامن مع اختتام النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ما يمثل مقدمة مثيرة لسباق الجائزة الكبرى. ومما زاد من الإثارة، تقديم الشركة خدمة ضيافة حصرية لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد. تم الترحيب بأعضاء الفئة البلاتينية والذهبية الذين يحملون بطاقات ائتمان الشركاء ذات العلامات التجارية المشتركة في صالة ضيف الاتحاد التي تم الكشف عنها مؤخرًا، والتي تتمتع بموقع استراتيجي بين أبو ظبي هيل والمدرج الرئيسي، مما يوفر مظهرًا عتيقًا مميزًا للسباق.

كان سباق الجائزة الكبرى أيضًا بمثابة واجهة عرض للمبنى A الذي تم افتتاحه حديثًا في مطار أبوظبي الدولي. يرحب هذا المرفق الحديث بالزوار الدوليين القادمين للاستمتاع بالحدث، ويحتوي على ميزات متطورة مثل خدمات تسجيل الوصول البيومترية المبسطة، ومناطق مخصصة لدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، وخدمات التتبع الأمني السريع. يعزز المبنى تجربة المسافرين من خلال صالات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الفاخرة التي تمتد على ثلاثة طوابق وتوفر مجموعة من وسائل الراحة المتميزة.