شركة Bose تطلق الجيل الثاني من سماعات الأذن

طرحت شركة Bose العالمية ابتكاراً جديداً وسماعات أذن ذات تصاميم ثورية أحدثت نقلة نوعية في القطاع، وتعد إصدارات الجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية، التي تستخدم تقنية معايرة الصوت الذكية Bose Custom Tune بهدف تحسين جودة وأداء الأصوات بحسب تفضيلات المستخدم وإلغاء الضجيج المحيط به، بما يوفر تجربة استماع هادئة وخالية من الضجيج.

شركة Bose تطلق الجيل الثاني من سماعات الأذن
تتميز سماعات الأذن QuietComfort II بتصميم جديد كليًا، وتأتي كل سماعة أصغر بحوالي الثلث من التي سبقتها وبوزن يقل عن 6 غرام، وتقدم في علبة شحن صغيرة يمكن وضعها في الجيب. تجسد سماعات QC II أرقى مستويات الإتقان، حيث تتضمن مجموعة أدوات ملائمة للأذن تأتي بنظام جديد من قطعتين بمقاسات تناسب المستخدم وبأطراف قابلة للتبديل بما يوفر تجربة ارتداء مريحة وناعمة على الأذن طوال اليوم.
تظهر تقنية معايرة النظام الصوتي CustomTune بواسطة معالجة الإشارات الرقمية لأول مرة في سماعات الأذن QC II، بحيث يتم تشغيل هذا الابتكار الرائد في كل مرة يتم فيها إزالة السماعات من العلبة ووضعها في أذنيك. وعند تشغيل نغمة خاصة بك، يقيس الميكروفون داخل السماعة الاستجابة الصوتية لقناة الأذن، وتُستخدم هذه المعلومات في ما بعد لتقديم الأداء الذي يلائم المستخدم بدقة متناهية سواء كان يتعلق بوضوح الصوت أو إلغاء الضجيج وكل ذلك في أقل من نصف ثانية.
تعمل ميزة CustomTune أيضًا على تحسين خاصية تردد الصوت لكل أذن، فيكون الصوت الذي يصل إلى طبلة الأذن متوافقًا مع متطلبات المستخدم، ومتوازنًا وواضحًا وعميقًا. وتعمل هذه الميزة أيضًا على معايرة إشارة تقليل الضجيج الذي يصل إلى الأذن، بحيث يستهدف الترددات التي كان من الصعب تقليصها في السابق مثل أصوات زملاء العمل القريبين منك أو صراخ الأطفال في الحافلة أو الخلافات العائلية في مكتبك بالمنزل، وتختفي هذه الأصوات دون أن تشعر أبدًا بوجودها هناك. وتتكيف CustomTune باستمرار مع أصوات الضجيج المتغيرة في بيئتك بما يضمن الحفاظ على جودة الصوت الرائعة وعزل مختلف مصادر التشويش والتغطية عليها.
تسهم ميزة التخصيص الذكي التي توفرها CustomTune بتحسين وضعية Aware باستخدام تقنية ActiveSense، التي توفر مستوى عال من الشفافية للحفاظ على انتباه المستخدم لمحيطة وإمكانية الانسجام الكامل مع المحتوى أو المحادثات التي يستمع إليها.