شركة مصر للطيران تنظم 18 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة السعودية

نجحت شركة مصر للطيران في بدء تسيير رحلاتها الجوية بنجاح، والتي تشمل 10 رحلات من القاهرة إلى جدة، ورحلة من الأقصر إلى جدة، و7 رحلات من القاهرة إلى المدينة.

شركة مصر للطيران تنظم 18 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة السعودية
تنقل هذه الرحلات حجاجاً يمثلون بعثة وزارات الداخلية والسياحة والآثار والتضامن، بالإضافة إلى حجاج قرعة القاهرة والجيزة والسويس وتضامن القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية والبحيرة والقليوبية والدقهلية وقنا وسوهاج والوادي الجديد وشمال سيناء والترانزيت، بالإضافة إلى حجاج من الداخل والخارج وحاملي تأشيرات العمل.
ومن الجدير بالذكر أن الدكتور أيمن عبدالموجود مساعد وزيرة التضامن المصرية أعلن أن عدد حجاج الجمعيات الأهلية هذا العام بلغ 5250 حاجاً، ومن المقرر أن يسافروا في مجموعات متتالية حتى 21 يونيو الحالي.
وفي تصريحاته التلفزيونية، أشار إلى التنسيق الوثيق بين عدة وزارات، بما في ذلك وزارتي “التضامن الاجتماعي والداخلية والصحة والأوقاف والسياحة”، لتوفير أفضل الخدمات لحجاج هذا العام.
وأوضح أن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع شخصيًا إجراءات سفر ووصول حجاج الجمعيات الأهلية، وتطمئن على إجراءات تسكينهم في فنادق المدينة المنورة قبل توجههم إلى مكة المكرمة لاستكمال باقي مناسك الحج.