بالتزامن مع فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاماً على العلاقات المصرية الإماراتية الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن راشد في قصر الاتحادية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس 27 أكتوبر بقصر الاتحادية، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

بالتزامن مع فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاماً على العلاقات المصرية الإماراتية الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن راشد في قصر الاتحادية
ويأتي الاستقبال بالتزامن مع فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاما على العلاقات الإماراتية المصرية. وأشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالعلاقات المصرية الإماراتية.
وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر: “التقيت اليوم أخي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة احتفالات الدولتين بخمسين عاماً من العلاقات الاستثنائية”.
وأضاف: “نقلت له ولشعب مصر الحبيب تحيات إخوتهم شعب الإمارات.. وتمنياتهم بدوام الازدهار والاستقرار لمصر وشعبها وقيادتها”.
ولفت إلى أن “شعب مصر شعب وفيْ.. وقيادتها قيادة أصيلة.. طوال خمسين عاماً كانوا معنا منذ بداية تأسيس دولتنا.. كانت وستبقى مصر هي السند والذخر والظهر والأخ الذي لا نستغني عنه”.
وتشهد فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي لقاءات سياسية واقتصادية وثقافية وفنية ورياضية، حيث بدأت بكلمة للرئيس السيسي أكد خلالها على متانة العلاقات وأن مصر والإمارات شعب واحد ووطن واحد.
وتحتفي الفعاليات بقوة العلاقات الأخوية، وتهدف إلى تعزيز الروابط والعلاقات التي تمتد لأكثر من 5 عقود وإبراز الإنجازات ومواصلة مسيرة العمل التنموي.