إشادة جماهيرية بفيلم رانبير كابور الجديد 2023 ونجاح العرض في دور السينما بدبي

في إطار الكوميديا الرومانسية والقصة البسيطة يتألق النجم الهندي رانبير كابور والنجمة شرادها كابور من خلال فيلم تو جوهوتي ماين مكار والذي نجح بإشادة الجماهير والنقاد من خلال قصة رومانسية وخفة الظل التي يتمتع بها نجم بوليوود رانبير كابور.

إشادة جماهيرية بفيلم رانبير كابور الجديد 2023 ونجاح العرض في دور السينما بدبي
وصدر هذا الأسبوع فيلم Tu Jhoothi Main Makkaar ، في دور السينما بمدينة دبي وفي دور العرض في الهند، بطولة رانبير كابور وشرادها كابور، وأثبت نفسه جيدًا في الصندوق في يومه الأول في دور العرض، حسب المحلل التجاري تاران أدارش. صدر الفيلم يوم الأربعاء، وهو عطلة لمهرجان هولي في أجزاء كثيرة من البلاد مما ساعد في بيع التذاكر.
كانت الأعمال منخفضة في مناطق أخرى، مثل مومباي، حيث تم الاحتفال بهولي في اليوم السابق. الفيلم، الذي أخرجه وشارك في إنتاجه لوف رانجان، حقق نجاحاً ملحوظاً وحظي بإقبال شديد من الجماهير التي تشوقت لمشاهدة كابور في دور كوميدي خفيف.
يؤدي الفيلم الجديد أداءً جيدًا في اليوم الأول تدور الأحداث من خلال ميكي (رانبير كابور) بشركات عائلته في دلهي. كما أنه يدير سرًا نشاطًا تجاريًا مفككًا بدعم من صديقه مانو دباس (أنوبهاف سينغ باسي). يطلب داباس، الذي يوشك على الزواج من صديقته مونيكا، من ميكي مساعدته في التخلص من الارتباط. يغادر ميكي ومانو دباس إلى إسبانيا لحضور حفل توديع العزوبية لمانو وكينشي.
خلال هذه الرحلة ، يأتي ميكي عبر، صديقة داباس، ويقع في حبها على الفور. على الرغم من أن تيني كانت مترددة في البداية، إلا أنها بدأت تحب ميكي ببطء. حتى أن ميكي وتيني يحصلان على إيماءة من عائلتهما للزواج. فجأة تتطور المشاكل بين طيور الحب ويلغى الزواج. ما هي تلك المشاكل؟ كيف أثروا على الزواج؟ هل قام ميكي وتيني بتسوية قضاياهما؟
يبدع كعادته الممثل الشامل رانبير كابور في دوره من خلال الفيلم ويقدم استعراضات خيالية رائعة فهو إضافة إلى كونه ممثلا موهوبا يعد من أمهر الراقصين في الهند ليؤدي لوحات استعراضية فريدة تشاركه هذا الإبداع النجمة الجميلة شرادها كابور.
وما يجعل Tu Jhoothi Main Makkar أكثر إمتاعًا هو الدراما العائلية الجميلة المنسوجة في قصة حب. يظل الفيلم وفيا لنوعه، وفي الوقت نفسه، يسري شعور عائلي أنيق في الخلفية. هذان العنصران متوازنان بشكل جيد في النصف الثاني، ويعمل الفيلم بشكل أسرع في هذه الساعة. تعتبر نقطة التعارض بين الزوجين المتوقعين ذات صلة وتلقي الضوء على العلاقات في العصر الحديث. لا يحاول الفيلم جاهدًا إمتاع الجماهير، فرانبير كابور كعادته ممثل السهل الممتنع الذي يتسلل لقلوب الجماهير دون استئذان.